المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية National Center For Mental Health Promotion حيـــاة أفضــل
القائمة الرئيسية

المركز يقدم أكثر من 39 ألف استشارة نفسية خلال الربع الثالث لعام 2021

قدم مركز اتصال الاستشارات النفسية وتطبيق قريبون التابعين للمركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية (39.915) استشارة نفسية خلال الربع الثالث من العام الحالي 2021م.

وبين المركز أنه يستقبل الاستشارات النفسية عبر مركز اتصال الاستشارات النفسية بكافة أنواعها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا على مدار أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت من خلال الرقم (920033360) ومن جميع مناطق المملكة ولجميع فئات المجتمع، فيما يتم استقبال كافة الاستشارات وبأي وقت من خلال تطبيق قريبون سواءً نصّية أو صوتية، حيث يقوم بتقديم الاستشارات فريق من المختصين النفسيين الذين جرى تدريبهم على التعامل مع الاستشارات النفسية من ذوي الخبرة والكفاءة العالية وبسرية تامة.

وأوضح المركز أن الاستشارات التي جرى استقبالها خلال الفترة الماضية تتعلق بعدة اضطرابات نفسية منها: الخوف، والقلق، والتوتر، والاكتئاب، بالإضافة إلى المشكلات النفسية الأخرى، ساعيًا من خلال هذه الخطوة الى تسهيل الحصول على الاستشارات النفسية وتخفيف آثارها على المجتمع لاسيما المتعلقة بفيروس كورونا.

ويعتبر مركز اتصال تعزيز الصحة النفسية وتطبيق قريبون نموذجان لعمل مؤسسي نوعي يهدف لخدمة المجتمع ورفع الوعي النفسي حيال الاضطرابات النفسية وآلية التعامل معها بكفاءة عالية.

 


تاريخ النشر قبل 2yr ثانية

المشاهدات : 2379