المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية National Center For Mental Health Promotion حيـــاة أفضــل
القائمة الرئيسية

مركز تعزيز الصحة النفسية ينظم لقاءً تشاوريًا حول الصحة النفسية للمرأة

 

 مركز تعزيز الصحة النفسية ينظم لقاءً تشاوريًا حول الصحة النفسية للمرأة

 

نظم المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية لقاءً تشاوريًا مع ممثلي (12) جمعية نسائية وتنمية أسرية بمختلف مناطق المملكة، وذلك لمناقشة تفعيل مبادرة تعزيز الصحة النفسية للمرأة من خلال تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

وفي مستهل اللقاء عرض المركز رؤيته وطموحه واهتمامه لتقديم برامج نوعية موجهة للمرأة، وعرضت الجهات المشاركة التجارب والنماذج للبرامج الناجحة في هذا المجال وكذلك التحديات التي تواجهها، وجرى الاتفاق خلال اللقاء على عدد من النقاط الهامة منها: إعداد إطار التعاون بين المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية وبين الجمعيات التي تهتم بالمرأة، وجمع موارد تُسهم في إنتاج برامج وأنشطة متخصصة يتاح للوصول السريع لها، بالإضافة إلى إعداد خطة عمل مشتركة بين الجهات المشاركة وأخيرا التعاون في مجال الاستشارات في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية أقام معرضًا توعويًا خلال العام الجاري تزامنًا مع يوم المرأة العالمي تحت شعار (صحة المرأة السعودية .. الطريق إلى التمكين) وذلك على مدار يومان في واجهة الرياض بحضور تجاوز 1200 زائرًا، ولقاءً افتراضيًا بمشاركة نخبة من الخبراء للحديث عدة محاور تتعلق بالصحة النفسية للمرأة.

 

 


تاريخ النشر قبل 1yr

المشاهدات : 1943