المركز يتوّج الفائزين بجائزة سابك الوطنية لتعزيز الصحة النفسية

 

نظّم المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية حفل تكريم الفائزين في جائزة سابك الوطنية لتعزيز الصحة النفسية في موسمها الثاني، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية يوم الأحد 10/10/2021م بمقر شركة سابك الرئيس بمدينة الرياض.

وتهدف الجائزة إلى دعم وتشجيع الإبداع والمبادرات في مجال تعزيز الصحة النفسية، وتحفيز المنشآت الصحية النفسية الحكومية والأهلية لتحسين مستوى الخدمات، ونشر أفضل الممارسات والتجارب على المستوى الوطني، بالإضافة إلى بث روح المنافسة بين العاملين ومقدمي خدمات الصحة النفسية، وتكريم الأفراد والجهات الداعمة لبرامج تعزيز الصحة النفسية المجتمعية.

وأوضح مدير عام المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية الدكتور عبدالحميد الحبيب بأن الدعم الكبير الذي تحظى به الجائزة من قبل شركة الصناعات الأساسية "سابك" أثمر اليوم بتكريم الفائزين بالجائزة في مجالاتها المتنوّعة التي شملت كافة جوانب تعزيز الصحة النفسية كالبرامج التوعوية والتثقيفية في الصحة النفسية، والمبادرات المجتمعية لتعزيز الصحة النفسية والاستجابة السريعة للتعامل مع آثار جائحة كورونا، وكذلك مبادرات ومشاريع تحسين الأداء في خدمات الصحة النفسية، بالإضافة إلى مجال الإنتاج العلمي في مجال الصحة النفسية والآثار المرتبطة بجائحة كورونا.

من جانبه أكد نائب رئيس شركة سابك لقطاع شؤون سابك الأستاذ فيصل البحير على أن الشركة تسعد برعاية الجائزة في موسمها الثاني، مبينًا أن الرعاية تعتبر أحد الإسهامات المجتمعية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، نحو مجتمع حيوي.

وبيّن البحير أن الشركة سوف تدعم الموسم الثالث من جائزة سابك الوطنية لتعزيز الصحة النفسية؛ وذلك انطلاقًا من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية وبرامجها في مجال الصحة ودعم كل ما يحقق رسالة الشركة في هذا الإطار من أجل مجتمعات تسودها الصحة والرفاهية.

عدد المشاهدات  : 42 مشاهدة