نادي"القادة" يعقد اجتماعه التاسع في مقر اللجنة

     
    

عقد نادى القادة للتوستماسترز اجتماعه الثامن يوم الاربعاء تاريخ 13 ابريل  2017 في مقر اللجنه الوطنية لتعزيز الصحة النفسية تحت عنوان " البداية القوية " ، كلمة اللقاء كانت "الانطلاقة" وهو أسم ، مصدر انطلقَ. نُقْطة انطلاق : ما يساعد على البدء بمهنة أو نشاط.

بدأ الاجتماع بكلمة تحفيزية من رئيس النادي (مقبول العلياني) ثم فقرة الخطب المعدة مسبقا، وكان هناك ثلاثة فرسان كسروا الجمود من خلال إلقاءهم لأول مشروع من مشاريع المتواصل المتمكن وهم ت.م معتصم خالد وت.م ماجد العتيبي وت.م سلمان البشري في مشروعه الثالث، كما ألقى ت.م ناصر الجربوع مشروعه الرابع من مشاريع المتواصل المتمكن.

بعدها تولى ت.م رياض الحارثي مسؤولية فقرة الخطب الارتجالية وقد كانت من أكثر الفقرات امتاعا للحضور، وقد شارك في هذه الفقرة عضوان وثلاثة من الضيوف.

بعدها تولى مهمة التقييم العام العضو المميز ت.م عمر الحسيني، وكانت هذه الفقرة عبارة عن رحلة تعليمية استفاد منها الحضور مما طبقوه خلال الاجتماع.

كان عدد حضور هذا الاجتماع هو 15 بين أعضاء وضيوف، كان تفاعلهم مميز بكل فقرات الاجتماع وعبروا عن مدى اعجابهم بفكرة النادي. بعدها قام عدد كبير بالتسجيل مبدئياً بالنادي عن طريق تسجيل أسمائهم لدى نائب الرئيس للشئون العضوية.

ويعد "نادي القادة" الذي يقعد اجتماعاته مرتين شهريا، أحد الأنشطة التطوعية للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، علما أن التوستماسترز هي مؤسسة تعليمية غير ربحية، يتدرب فيها الأعضاء على تطوير مهارات التواصل، الخطابة، والقيادة.

وفي ختام الاجتماع تم الاعلان عن الفائزين في الاجتماع وتسليم الهدايا وذلك لكل من "سلمان البشري" كأفضل خطيب خطبة معدة مسبقاً والعضو "بدر التميمي" كأفضل خطيب خطبة ارتجالية و "عبدالمحسن العبيد" كأفضل مقيم في الاجتماع.

عدد المشاهدات  : 826 مشاهدة