التسجيلات الصوتية والمكـتبة العلمية حالياً ضمن التطبيق

       
        

 

اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية تعلن عن التحديثات الجديدة لتطبيق قريبون

 

أسدلت اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية الستار عن التحديثات الجديدة لتطبيق قريبون، بعد إضافة خصائص وميزات للتطبيق، تعزز من التواصل ما بين اللجنة والمستخدم للتطبيق.

وتأتي التحديثات الجديدة إيماناً من اللجنة بضرورة مواكبة التطورات وآخر السبل المستخدمة في عالم التكنولوجيا، خاصة بعد الإنجازات التي حققها التطبيق خلال الأعوام السابقة.

ووفقاً للتحديثات الأخيرة، فبات بإمكان المستخدم تسجيل استشارته "صوتياً" بدلاً من كتابتها، ما يسهل عملية التعبير والتواصل الناجح بين المستخدم والإستشاري.

 

ولأن اللجنة تسعى نحو التقدم دوماً، فلم يعد التطبيق مجرد عيادة متنقلة، بل أصبح أيضاً مكتبة علمية في مجال الصحة النفسية، وخاصةً بعد إعلان اللجنة عن تفعيل قسم الكتب العلمية والمرجعية، والذي يشمل مصادر ومراجع مفيدة مقترحة من اللجنة.

وكما يعد التطبيق مكتبةً علميةً وعيادة متنقلة، فإنه يمثل في إصداره الجديد تعريفاً بالأخصائيين النفسيين والاستشاريين، وذلك بعد تفعيل خاصية رفع السير الذاتية لهم مباشرةً من التطبيق.

وتقدم اللجنة من خلال صفحات التطبيق الإعلانات المختلفة للمتابعين، ما يسهل عليهم التعرف إلى نشاطات اللجنة وخططها.هذا وبالإمكان تثبيت تطبيق قريبون على الأجهزة الخلوية من خلال النظامين، "IOS" و"أندرويد"، من خلال متجر التطبيقات الخاص بكل منهما.

عدد المشاهدات  : 803 مشاهدة