مسابقة نادي ملسان للخطابة

 

                     

         

   

 

نظم نادي ملسان للتوستماسترز مسابقة النادي للخطابة، وذلك ظهر يوم السبت في مقر اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية بحضور عدد كبير من أعضاء وضيوف النادي، وضمت المسابقة ثلاثة أنواع من الخطب، القصة الخيالية والخطبة العالمية أو المعدة مسبقاً والخطب الارتجالية.

 

وقدمت ت.م آلاء خضر خطبة عن فئة القصة الخيالية بعنوان "الذكائات المتعددة " وعن فئة الخطب العالمية قدمت ت.م عبير متبولي خطبه بعنوان "الامتنان" و ت.م آلاء خضر خطبة بعنوان "من سرق الكلمات من ابني " وت.م موضي الحسنيان خطبة بعنوان "كن"، بينما قدم الخطب الارتجالية ت.م هديل الديحاني و ت.م فاتن الحرقان .

 

هذا وقامت المسابقة تحت إشراف فريق التحكيم من نوادي التوستماستز المختلفة، على رأسهم رئيس المحكمين ت.م عليا الشبل، ولجنه التحكيم المكونة من ت.م فاطمة الزهراني و ت.م رانيا تركاي وت.م بشرى الداود وت.م آمال الصومالي، وأفراح المظلوم.

 

في ختام المسابقة قامت ت.م جوزاء العوجان رئيسة المسابقة، بإعلان النتائج النهائية وذلك بفور ت.م عبير متبولي بالمركز الأول عن الخطب العالمية، وت.م آلاء خضر بالمركز الأول عن خطب القصة الخيالية، وت.م هديل الديحاني بالمركز الأول عن الخطب الارتجالية، كما قدمت شهادات شكر للجنة التحكيم والفريق المساند للمسابقة من أعضاء النادي.

عدد المشاهدات  : 904 مشاهدة