خيارات جديدة لتطبيق قريبون من خلال الإصدار الجديد

   
   
                                     
   

 

أعلنت اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية عن إصدار التحديث 2.0.3 لتطبيق قريبون بميزات جديدة توفر خدمات أكثر لمستخدمي التطبيق.

 

ووفقاً للتحديث الأخير بات باستطاعة مستخدم التطبيق تصفح تغريدات اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد تفعيل خيار تغريدات اللجنة في قسم التفاعل، كما تمت إضافة خيار "أصوات الاسترخاء" الذي يوفر لمستخدم التطبيق مقاطع صوتية تساعده على الاسترخاء، مثل صوت موج البحر، وصوت شلال الماء مع العصافير إضافة إلى مقاطع صوتية أخرى متعددة.

 

وحرصاً على راحة المستخدم، يوفر التحديث إمكانية تسجيل الدخول عبر حسابات توتير وجوجل بلس، كما تمت إضافة الحسابات الرسمية للجنة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في القائمة الرئيسية للتطبيق.

 

ويأتي الإصدار الجديد لتطبيق قريبون استمراراً لنهج اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية لتحقيق أهدافها المتعددة، ولمواصلة الإنجازات التي حققها التطبيق، الذي سبق له وأن فاز بجائزة التطبيق الحكومي الأفضل على مستوى الوطن العربي.

 

هذا وقد أعلنت اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية عن توفر تحديث التطبيق لمستخدمي نظام IOS لأجهز أبل، ولمستخدمي نظام الأندرويد  .

عدد المشاهدات  : 883 مشاهدة