نادي"ملسان" يشارك في اليوم العالمي للصحة النفسية

عقد نادى ملسان للتوستماسترز اجتماعه السادس يوم امس الأربعاء في مقر اللجنه الوطنية لتعزيز الصحة النفسية تحت عنوان "الصحة النفسية" وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للصحة النفسية .

ركز الاجتماع على قياس وعي الحاضرات بالمرض النفسي من خلال عرض ومناقشة  اكثر الامراض النفسية شيوعيا مثل " القلق والاكتئاب واضطراب النوم والرهاب الاجتماعي" حيث تفاعلت الحاضرات مع النقاش بشكل ملحوظ.

 

وذكرت رئيسة النادي الأستاذة رهف العلوان أن " هذا الاجتماع اول اجتماع مفتوح  للنادي استقبلنا من خلال عدد كبير من الضيوف اضافه الى اعضاء النادي ، حيث بلغ عدد الحضور الاجتماع أكثر من 20 سيدة ، كان تفاعلهم جميع مع كل فعاليات الاجتماع و عبروا عن مدى اعجابهم بفكرة النادي "

 

ويعد "نادي ملسان" الذي يقعد اجتماعاته مرتين شهريا ، أحد الأنشطة التطوعية للجنه الوطنية لتعزيز الصحة النفسية ، علما أن التوستماسترز هي منظمة تعليمية غير ربحية، يتدرب فيها الأعضاء من خلالها على تطوير مهارات التواصل، الخطابة، والقيادة.

 

وفي ختام الاجتماع تم اعلان عن الفائزين في الاجتماع وتسليم هدايا  لكل من "رهف العلوان" عن فئة الخطب المعدة مسبقة  و"نورة الرضون" عن فئة الخطب الارتجالية و "عبير متبولي" عن فئة افضل مقيم للاجتماع.

عدد المشاهدات  : 1294 مشاهدة