الموقع الالكتروني للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية الأول على المستوى الصحي

1/9/2016

فاز الموقع الإلكتروني للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية بالمركز الأول، في جائزة التميز الرقمي على مستوى فرع المواقع الطبية والصحية الحكومية، التي تشرف عليها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.


ويأتي الفوز بالجائزة، عقب التميز الذي حققته اللجنة خلال فترة زمنية قصيرة، من خلال عرض ونشر أهم المواد الإعلامية الحصرية المتخصصة في مجال الصحة النفسية، وبكافة القوالب المختلفة، عبر موقعها الإلكتروني.


ويقام حفل توزيع الجوائز يوم الأربعاء، 31/8/2016 الموافق 28 ذو القعدة لسنة 1437 هجرية، في مسرح مبنى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في مدينة الرياض.


وتهدف الجائزة إلى تنمية المحتوى الرقمي العربي على الشبكة العنكبوتية للمواقع الحكومية في المملكة، وتتوزع الجائزة إلى 7 فروع مختلفة على المستوى الحكومي، حيث تتنافس المواقع التي ترشحت عن طريق النموذج الخاص بالترشح.


وتعد الجائزة، إنجازاً جديداً للجنة، يضاف إلى الإنجازات السابقة، سواء كان ذلك على الإطار العام للخدمات التي تقدمها اللجنة، أو على الإطار الخاص بما تقدمه اللجنة من خدمات عبر الموقع الالكتروني وتطبيق قريبون، الذي بدوره حقق في العام الماضي جائزة أفضل تطبيق حكومي صحي على المستوى العربي.

عدد المشاهدات  : 851 مشاهدة