اللجنةُ الوطنيَّةُ لتعزيزِ الصحةِ النفسيَّةِ .. عطاءٌ بلا حدودٍ

تستمرُّ النشاطاتُ والفعالياتُ التِي تنظِّمُها اللجنةُ الوطنيةُ لتعزيزِ الصحةِ النفسيةِ دونَ كللٍ أوْ مللٍ سعيًا منهَا نحوَ تحقيقِ الأهدافِ التي قامتْ اللجنةُ منْ أجلِها.

ويسعَى القائمونَ على ترسيخِ الطاقاتِ كافةً منْ أجلِ رفعِ الثقافةِ المختصةِ بالصحةِ النفسيةِ في المملكةِ، إضافةً إلى تقديمِ العونِ إلى المرضَى النفسيّينَ وأسرِهِمْ كافةً، وتدريبِهِمْ على التعاملِ مَعَ الأعراضِ التي قدْ تواجهُهُمْ نتيجةَ مَا يُعانونَهُ.

وكانتْ اللجنةُ قدْ أقامتْ فعالياتٍ متعددةً في شهرِ رمضانَ الكريمِ، أبرزُها، الأمسياتُ الرمضانيةُ التي كانتْ عندَ حُسْنِ ظنِّ المتابعينَ والمختصينَ، وكانتْ كفيلةً بتقديمِ معلوماتٍ ودراساتٍ مهمّةٍ في مجالِ الصحةِ النفسيّةِ.

وتؤكدُ اللجنةُ أنَّها ستواصلُ نشرَ الموادِّ النصيّةِ والتصاميمِ والمقاطعِ المرئيةِ عبرَ تطبيقِ "قريبونَ" وموقعِها الإلكترونيِّ، كمَا أنَّها تقدِّمُ العونَ دائماً والمساعدةَ اللازمةَ إلى المشاريعِ كافةً، التي تهدفُ إلى تعزيزِ الصحةِ النفسيةِ في المجتمعِ السعوديِّ.

وعلى صعيدِ مركزِ الاتصالِ، فإنَّ اللجنةَ تؤكّدُ عودةَ العملِ عقبَ انتهاءِ عيدِ الفطرِ، وإنَّ المركزَ يتلقّى استفساراتِكم عبرَ الأرقامِ المُعْلَنةِ.

 

عدد المشاهدات  : 833 مشاهدة