تطبيق "قريبون" يحصد جائزة أفضل تطبيق صحي عربياً‎

حصلت "اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية"، على جائزة أفضل تطبيق صحي حكومي على المستوى العربي، المعنون بـ"قريبون"، الذي يهدف إلى التثقيف الصحي النفسي، ونشر المواضيع والمقالات و"الانفوجرافيك" والفيديو والمجالات والملاحق، كما يقدم خدمة الاستشارات النفسية النصية بشكل مجاني على مدار الأسبوع لمختلف الأمراض النفسية ولجميع الفئات العمرية من قبل استشاريين متخصصين بالصحة النفسية.

ويُمكّن التطبيق من الاتصال هاتفياً بمركز الاستشارات النفسية التابع للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، والمشاركة الفعالة في جميع الفعاليات المحلية والعالمية بما يتوافق مع أهداف التطبيق.

وتأتي هذا الجائزة التي تم ترشيحها من قبل خبراء مختصين في مجال التطبيقات الحكومية، كحافز قوي ومشجع للاستمرار في تقديم الخدمات النفسية السريعة والنوعية، وبطرق احترافية بعيدة عن الأساليب التقليدية، وبجودة عالية.

ومن المقرر أن يتم تسليم الجائزة بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم الأربعاء القادم، وبمتابعةٍ مباشرة من وزارة شؤون مجلس الوزراء، وبرعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء، ضمن فعاليات القمة الحكومية "استشراق حكومات المستقبل"، والتي تضم أكثر من ثلاثة آلاف جهة حكومية في أكبر تجمع حكومي في المنطقة من مختلف دول العالم.

وقال المدير التنفيذي للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية بالمملكة العربية السعودية "سعيد بن سالم الأسمري"، لـ"سبق": نتقدم بالشكر لوزير الصحة رئيس اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، وأمين عام اللجنة؛ على الدعم المستمر لبرامج اللجنة، كما نشكر القائمين على هذه الجائزة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، آملين أن نُوَفَّقَ جميعاً لتقديم النافع والمفيد تماشياً مع توجّهات القيادة الرشيدة".

رابط تحميل تطبيق اندرويد "قريبون":
https://play.google.com/store/apps/d...=com.qareeboon

رابط تحميل تطبيق ios للأيفون "قريبون":
https://itunes.apple.com/sa/app/qrybwn/id687335501?mt=8
رابط فيديو شرح تطبيق "قريبون":
https://www.dropbox.com/s/0klsrv6j4k...ation.mp4?dl=0
 

عدد المشاهدات  : 744 مشاهدة