سياسات النشر في البوابة الإلكترونية للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية

البوابة الإلكترونية للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية  هي وسيلة نشر إلكتروني للتوعية الصحية النفسية لكافة افراد المجمتع السعودي ويجب استخدامها فيما يعود بالنفع على اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية ومنسوبيها وقطاعاتها المختلفة وبما لا يخل بأي شكل من الأشكال بسمعتها ومنسوبيها أو يعرضهم للمساءلة القانونية. لذا يجب التأكد من اتباع سياسيات النشر المذكورة في هذه الوثيقة.

-

  • البحوث والدراسات والاحصائيات  المنشورة في مؤتمرات علمية ومجلات علمية
  • الكتيبات والمؤلفات والمنشورات المتوفرة بصيغ إلكترونية
  • الانفوجرافيك والرسومات التوعوية
  • أي مواد إلكترونية غير مملوكة لصاحب الصفحة ولها حقوق نشر

-

  • ما يحتوي على لهجة نابية أو متهجمة أو عنصرية أو مهددة سواء كان نصا أو صورة أو فكرة
  • ما هو مخالف لأنظمة الدولة و الوزارة  أو أعراف المجتمع
  • مافيه تعرض لخصوصية الآخرين بأي شكل من الأشكال

 

  حقوق النشر

المعلومات المحتواة في هذا الموقع هي فقط للأغراض العامة والتثقيفية للمجتمع. وهي مقدمة من قبل "اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية"، وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لجعلها على أكبر قدر من الحداثة والصحة فإننا لا نعطي أي ضمانات من أي شكل، صريح أو ضمني، لكمال أو صحة أو مصداقية الموقع أو المعلومات المذكورة فيه. واعتمادك على الموقع أو المعلومات المتاحة فيه هو تحت مسؤوليتك بشكل كامل.

اللجنة وإدارتها لا تتحمل بأي شكل من الأشكال أي ضرر أو خسائر تنتج عن استخدام الموقع أو التعامل معه بشكل مباشر أو غير مباشر.

يحتوي الموقع على روابط أخرى إلى مواقع مختلفة ليست تحت سيطرة اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية. لا يوجد لدى اللجنة وإدارتها أي تحكم أو سيطرة على طبيعة تلك المواقع أو محتواها أو مدى توفرها. وتوفير هذه الروابط في موقع اللجنة لا يعني بأي شكل من الأشكال موافقة اللجنة أو دعمها لأي من الأفكار أو التوجهات الموجودة فيها.

استبيانات وبرامج الالتحاق المذكورة في الموقع  http://ncmh.org.sa  هي تحت التحكم الكامل من قبل أعضاء اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية وإدارتها. وأي أفكار أو وجهات نظر أو آراء مضمنة في تلك الاستبيانات والبرامج هي خاصة بعضو اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية وتحت مسؤوليته.

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا، فإن اللجنة لا تعطي أي ضمانات على مدى توفر الموقع ولا تتحمل بأي شكل من الأشكال مسؤولية أي أضرار أو خسائر تنتج من عدم توفر الموقع.

عدد المشاهدات  : 1334 مشاهدة