اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية: 76% من العملاء يصوتون بتقييم "ممتاز" لمركز اتصال الاستشارات النفسية

كشفت الإحصائيات الصادرة عن اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية ذات الصلة بمركز اتصال الاستشارات النفسية في شهر يوليو من العام الحالي عن أن 76% من العملاء الذين اتصلوا بالمركز صوتوا بتقييم ممتاز عن مدى الاستفادة من الخدمة المقدمة.

وبحسب التقييم الخاص بالمركز فإن 20% من العملاء أعربوا عن مدى استفادتهم من الخدمة بتقييم جيد، بينما كانت 4% نسبة الذين استخدموا تقييم ضعيف.

هذا وقد أبدى 76% من العملاء رضاهم عن الخدمة التي يقدمها الاستشاريون من خلال تقييم ممتاز، بينما قيّم 19% منهم بجيد، في حين استخدم 5% من المتصلين تقييم ضعيف.

وفي التقييم الخاص بمدى الرضى عن سرعة الاستجابة، أظهر 73% من العملاء رضاهم التام باستخدام ممتاز في تقييمهم، بينما لجأ 20% من المتصلين إلى تقييم جيد، في حين صوت 7% عبر تقييم ضعيف.

عدد المشاهدات  : 1300 مشاهدة